تصريحات الفنان محمد صبحي وأبرزها تجسيد الشيخ الشعراوي في عمل فني «هيقلل منه»

رصدت ” نسر العروبة ” تصريحات كثيرة للمبدع الفنان أ/ محمد صبحى ومنها إعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلةوتجسيد الشيخ الشعراوي في عمل فني «هيقلل منه»و«برامج المقالب مهينة.. والله يرحم إبراهيم نصر»والديانة الإبراهيمية: “خطة منحطة لسلب الدين” شاهد تفصيل الأخبار على النحو التالي:

تصريحات الفنان محمد صبحي وأبرزها تجسيد الشيخ الشعراوي في عمل فني «هيقلل منه»

قال الفنان المبدع محمد صبحي، أنه يرفض تقديم حياة أي فنان في عمل فني، لافتًا إلى أنه كان لا يريد تقديم سيرة ذاتية لفنان بهدف التشويه أو الخوض في حياته الشخصية، موضحًا أن نجيب الريحاني 90% من حياته فنية.

.للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

وأضاف الفنان المبدع محمد صبحي خلال لقاء لبرنامج “VIP”، عبر قناة “هي”، أنه يرفض فكرة إعادة إحياء تاريخ الفنانين، أو تقديم سير ذاتية لأي فنان، موضحًا أنه عرض عليه تجسيد شخصية نجيب الريحاني ولكن اعتذر عن تقديمها.

وتابع: الفنان المبدع محمد صبحي “كل الأجيال الموجودة شافت أفلام الريحاني واتحفظت؛ ولو عملت مسلسل عن أعماله الفنية فهي اتعرضت والناس عرفتها، ولو عملت عن حياته الشخصية اتجوز مين وطلق مين أنا مش عايز تشويه لفنان”.

وأشاد الفنان المبدع محمد صبحي بالراحل أحمد زكي في تجسيد شخصية عبدالناصر والسادات، قائلًا إن احمد “زكي” قدم الشخصيات المهمة بامتياز وتألق.

محمد صبحي: أحمد السقا وريم مصطفى مش كوميديانات عشان يقدما سيدتي الجميلة

تحدث الفنان المبدع محمد صبحي، عن إعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة للفنان فؤاد المهندس وشويكار، بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى.

وقال الفنان أ محمد صبحي خلال لقائه ببرنامج “VIP” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة “هي”: مشفتش البرومو شفت الإعلان، ممكن أوي أعيد رواية للفنان عظيم وأبقى أعظم منه، ولكن لما يكون في حاجة عظيمة لـ بيجماليون ويتاخد عنها سيدتي لشويكار وفؤاد المهندس بقى ليها ملامح خاصة كوميديانات، ولكن الاقي أحمد السقا وريم مصطفى. هما مش في مكانهما.

واستكمل حديثه : أنا عملت غزل البنات ولعبة الست للريحاني، بس أنا بعمل ده تكريمًا للريحاني، ولكل اللي مشافوش الريحاني، بيشوفوا مسرح الريحاني نصه محمد صبحي ونصه الريحاني، أنا أضفت لـ لعبة الست وغزل البنات ونجحوا وكسروا الدنيا.

محمد صبحي: «برامج المقالب مهينة.. والله يرحم إبراهيم نصر»

قال الفنان محمد صبحي، إنه امتنع عن مشاهدة دراما رمضان، كما كشف موقفه من مشاهده والمشاركة في برامج المقالب الشهيرة.

وتابع الفنان محمد صبحي قائلا: «مبتفرجش على مسلسلات رمضان لأن عندي مسرح وبروفات، وده مش تقليل، ومعنديش وقت، وحياتنا اتغيرت في رمضان ممارستنا لشعائر رمضان اتغيرت، الظروف الحياتية اتغيرت».

واستكمل حديثه : «بقى عندنا مسلسل كوميدي ثابت وحاجات ثابتة، وبرنامج يجيب الناس يهزقهم، وده عصر التفاهة، بعمل بلوك لأي متجاوز على السوشيال ميديا، المسدس والفيس بوك أخطر اختراعين في العصر الحديث، المسدس جعل الجبان يهدد الشجاع، والفيس بوك جعل الجاهل يصحح للمثقف، بقول لتلامذتي أعمله بلوك متسمحش لحد يهين عقلك، المفروض اكسب منه معلومة».

وأضاف محمد صبحي: «مبشوفش برامج المقالب الهبلة وبقلب عليها على طول، مهينة للي عارف ورايح، كان عندنا برامج مقالب الله يرحم إبراهيم نصر وكان بيتضرب وعمره ما هان ضيف، وإسماعيل يسري برضو».

محمد صبحي: تجسيد الشيخ الشعراوي في عمل فني «هيقلل منه»

كشف الفنان محمد صبحي عن رأيه في فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي في عمل فني، وسط حالة الجدل التي أثيرت مؤخرا بسبب تجسيد قصة حياة الداعية في عمل مسرحي.

ونفى الفنان محمد صبحي خلال مشاركته في برنامج «vib» تعليقه على أزمة تجسيد الشيخ الشعراوي على المسرح القومي، إذ نسبت له تصريحات بأن هذا الأمر «ركود وعبث».

وقال الفنان محمد صبحى إنه يرى أن تجسيد مثل هذه الشخصيات يقلل منها، مشيرًا إلى أن الشيخ الشعراوي موجود في الوجدان عبر أحاديثه التلفزيونية.

وأشار الفنان محمد صبحي إلى أن الفنان حسن يوسف قدم مسلسلًا عن الشعرواي، موضحًا أنه استمتع بالعمل الفني،

محمد صبحي عنالديانة الإبراهيمية: “خطة منحطة لسلب الدين”

الفنان الكبير محمد صبحي إن ما يتم وصفه بـ “الديانة الإبراهيمية” ما هي إلا خطة جهنمية لسلب الدين.

وتابع الفنان الكبير في لقاء مع الإعلامية أميرة بدر، ردا على سؤال ما رأيك في الديانة الإبراهيمية: “ماينفعش نسأل السؤال ده، دي خطة جهنمية وسافلة ومنحطة إنك تسلبني ديني”.

وأضاف الفنان محمد صبحى : “ربنا ميقدرش يخرجني من ديني إلا بإرادتي، إزاي حد عايز ينزع كل هذه الموروثات علشان حفنة من المجرمين يحكموا العالم”.

واستكمل الفنان : “كل رؤساء الدول تعلم هذا المخطط، هناك استثناءات، القرآن مؤمن ويصدق على كل الرسالات السماوية التي نزلت ومؤمنين بإبراهيم”.

وأضاف: “فيه ملحدين في العالم ولكن العبقرية اللي هي هاتوا التلاتة دول- أصحاب الديانات السماوية الثلاثة- ونقف لغاية إبراهيم معقول حد يسمح بده”.

ووصف أن الجكومة العالمية هدفها هو “المليار الذهبي”، وهذا كله يخدم الصهيونية العالمية

وتابع: “لما أنزل صورة على صفحتي وأشوف فيها الإسرائيليين بيعملوا ايه في الفلسطينيين يجيليي رسالة بقفل الصفحة وهما اللي بيقولوا الحرية”.

واختتم الفنان الكبير حديثه قائلا: “لما سبوا النبي قالوا حرية رأي، أنا بنزل بوست سنوي عن ختم القرآن، وفوجئنا في اليوم العاشر إن الفيسبوك شايف إن ده محتوى فيه عنف وتحريض”