جدول مباريات اليوم الأحد 5 فبراير 2023 و أرقام محمد صلاح في 200 مباراة مع ليفربول

جدول مباريات اليوم الأحد 5 فبراير 2023 و أرقام محمد صلاح في 200 مباراة مع ليفربول
جدول مباريات اليوم الأحد 5 فبراير 2023 و أرقام محمد صلاح في 200 مباراة مع ليفربول

تنشر لكم ” نسر العروبة ” تقرير مفصل عن مباريات اليوم وأهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية الأحد5/2/2023 واليكم أهم العناوين على النحو التالي :-

محتوي المقالة

جدول مباريات اليوم الأحد 5 فبراير 2023 و أرقام محمد صلاح في 200 مباراة مع ليفربول

كولر يطلب تقريراً من جهاز الأهلى عن “المعارين” فى الأندية المحلية

طلب المدير الفنى للنادى  الأهلي السويسرى مارسيل كولر، تقريراً عن لاعبي الفريق المُعارين لأندية محلية، ويرغب مارسيل كولر مُتابعة هؤلاء اللاعبين بشكل مُنتظم، من حيث موقفهم من المشاركة مع أنديتهم ومستواهم الفنى ولياقتهم البدنية وإصاباتهم وصناعتهم وتسجيلهم للأهداف والاستجابة لتعليمات الجهاز الفنى وقدرتهم على تطوير مستواهم خلال تجربة الإعارة.

ويسعى مارسيل كولر لدراسة هؤلاء اللاعبين المعارين بشكل دورى لتحديد احتياجاته منهم مع نهاية الموسم الجاري، لاسيما أنه مُقتنع بأن عددا كبيرا من هؤلاء اللاعبين كان يستحق التواجد في  الأهلي  لكن حاجتهم للاحتكاك والمشاركة المُستمرة جعلت الجهاز الفني يوافق على رحيلهم للإعارة بسبب تواجد اللاعب الجاهز في الأهلي حالياً بشكل أفضل منهم، كما أن ضغط المباريات وقوتها يُصعّب على الجهاز الفني فكرة التغيير المُستمر في الفريق ومنح الفرصة لهؤلاء اللاعبين المُعارين، وفى مقدمتهم محمد محمود وعمار حمدى ومحمد مغربي وزياد طارق وحسام حسن ومصطفى سعد ميسي.

ويفتقد الأهلى جهود لاعبين من القائمة الأفريقية حتى نهاية النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا، وهم كريم فؤاد وأكرم توفيق بسبب إصابتهما بقطع فى الرباط الصليبي للركبة.

جدول مباريات اليوم الأحد 5 فبراير 2023 والقنوات الناقلة

نتعرف على مواعيد مباريات اليوم، وما هي القنوات الناقلة لها؟

ويلتقي بايرن ميونخ مع فولفسبورج في الدوري الألماني، مع قمة كلاسيكية بين شتوتجارت وفيردر بريمن.

وتُلعب جولة جديدة في الدوري المصري أهم مبارياتها ستكون بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري على ملعب برج العرب.

329382585 1578660259317630 2258263453092057160 n

تعرف علي مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

  • نوتنجهام فورست × ليدز يونايتد (16:00 مصر، 17:00 السعودية) – beIN Sports HD 1 Premium
  • توتنهام × مانشستر سيتي (18:30 مصر، 19:30 السعودية) – beIN Sports HD 1 Premium

تعرف علي مباريات اليوم في الدوري الإسباني

  • ريال مايوركا × ريال مدريد (15:00 مصر، 16:00 السعودية) – beIN Sports HD 1
  • برشلونة × إشبيلية (22:00 مصر، 23:00 السعودية) – beIN Sports HD 1

تعرف علي مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

  • سبيزيا × نابولي (13:30 مصر، 14:30 السعودية) – AD Sports HD 1
  • إنتر × ميلان (21:45 مصر، 22:45 السعودية) – AD Sports Premium 1

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم

لا صوت يعلو فوق صوت قمة الدوري الإنجليزي المرتقبة بين مانشستر سيتي وتوتنهام، وكذلك قمة الدوري الإسباني بين برشلونة وإشبيلية.

وفي إيطاليا يوجد ديربي مدينة ميلانو بين إنتر  وميلان، الذي يفترض أن يكون مثيرًا، رغم تراجع مستويات الفريقين بشكلٍ كبير في الآونة الأخيرة.

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد 5 فبراير/ شباط 2023 في الدوري الإنجليزي والإسباني وغيرها، وما هي القنوات الناقلة لها؟

تتواصل إثارة كرة القدم يوم الأحد، بمباريات متعددة في الدورى الأنجليزى والإسباني والإيطالي، وكذلك على الصعيد العربي.

كالعادة يكون يوم الأحد رفقة السبت هو الأكثر اكتظاظًا بالمباريات، والأكيد أن عشاق الساحرة المستديرة هم الأكثر استفادةً من ذلك.

أرقام محمد صلاح في 200 مباراة مع ليفربول «125 هدفًا و8 ألقاب شخصية»

خاض محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، بعد مشاركته في مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون، المباراة رقم 200 له مع فريقه، في مسابقة الدوري الإنجليزي، ب وذلك منذ انتقاله للفريق في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، محققًا إنجازات عديدة خلال مسيرته مع الفريق أبرزها التتويج بثلاثة ألقاب لهداف البريميرليج.

ودفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بصلاح في المباراة أساسيًا، في لقاء الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وانتهت بخسارة ليفربول بثلاثية نظيفة.#محمد_صلاح يخوض مواجهات نارية مع -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=120636

أرقام محمد صلاح في 200 مباراة مع ليفربول

وخلال 200 مباراة لعبها محمد صلاح مع ليفربول سجل 125 هدفًا بينما صنع 54 هدفًا آخرين، منحته التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات في موسم 2017/2018، 2018/2019 بجانب موسم 2021/202.

وفاز محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مع ليفربول بجائزة صانع الأهداف، وذلك في الموسم الماضي، والذي جمع خلالها جائزتي الهداف وصانع الأهداف.

وخلال مشاركته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي فاز بجائزة أفضل لاعب في الشهر 4 مرات، وذلك في نوفمبر 2017 وفبراير ومارس 2018 ثم عاد وفاز بها في أكتوبر 2021، ليكون إجمالي الألقاب الشخصية 8.ونستعرض أبرز المعلومات عن فريق سياتل ساوندرز الأمريكى منافس #الأهلى:-المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=120636

أول مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول في البريميرليج

أول مباراة خاضها محمد صلاح في مسابقة الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول كانت في الجولة الأولى من موسم 2017/2018 أمام واتفورد، وسجل هدفًا وصنع هدفًا آخر في المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما.

3 هاتريك وسوبر هاتريك لصلاح في 200 مباراة

وسجل صلاح سوبر هاتريك بتسجيل 4 أهداف في مباراة واتفورد في الجولة 31 من موسم 2017/2018، وصنع الهدف الخامس.

وسجل صلاح هاتريك أمام بورنموث موسم 2018/2019،  هاتريك أمام ليدز في افتتاح الدوري موسم 2020/2021، وهاتريك في لقاء الجولة التاسعة أمام مانشستر يونايتد موسم 2021/2022

ديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة 2001

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق، أن تاريخ النادي الملكي في بطولة كأس العالم للأندية يعطيه الأفضلية في مباراة الأهلي المقبلة.

وقال ديل بوسكي، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “ريال مدريد يفتقد العديد من اللاعبين المهمين قبل مواجهة الأهلي”.

وأضاف: ديل بوسكي، “ريال مدريد رغم الإصابات لديه أفضلية في تحقيق الانتصار، فهو يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات لحسم اللقاء”.

وأوضح، أن الفريق خسر خلال مباراة عام 2001 الودية أمام الأهلي بسبب ارتفاع درجة الحرارة، مشيرا إلى أن الأهلي كان فريقا رائعا في تلك المباراة، وقدم مستوى جيدا جدا، واستحق تحقيق الانتصار”.

وتابع: “كان لنا الشرف بالتأكيد مواجهة الأهلي على استاد القاهرة، فهو فريق جيد جدا”.

مواجهات قوية فى دور الـ16 بكأس مصر لرجال كرة اليد

تقام على مدار اليوم، الأحد، لقاءات مهمة فى دور الـ 16 بكأس مصر لرجال كرة اليد بين كل من، سبورتنج مع الشمس، وسموحة مع هليوليدو، والأوليمبى مع البنك الأهلى، والعبور مع هليوبوليس والمعادى مع الطيران.

فيما حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم يوم 12 فبراير الجارى موعدا لمؤجلتين الزمالك مع الزهور والأهلى مع الجزيرة فى دور الـ 16 بكأس مصر للموسم الحالى بدلا من اليوم بعد التأجيل لإراحة اللاعبين الدوليين عقب العودة من المشاركة مع المنتخب فى بطولة العالم التى اقيمت ببولندا والسويد مؤخرا.

مدرب #الوداد يكشف خطة عبور #الهلال_السعودي في #مونديال الأندية-المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=120636

وأعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم صالات مباريات الدورة المجمعة للدور النهائى لدورى المرتبطة بالمحترفين  لمواليد 2002 للموسم المحلى 2022/2023.

تقام الجولة الأولى المحدد لها 13 فبراير بسموحة، بينما تقام الجولة الثانية يوم 14 فبراير على صالة سبورتنج ، بينما تقام الجولة الثالثة يوم 4 مارس على صالة الأهلى وقبل الأخيرة فى اليوم التالى على صالة طلائع الجيش، بينما تقام الجولة الختامية على صالة الزمالك عدا  لقاء الشمس و الطلائع يقام على صالة الأول.

تأهلت 6 أندية إلى المرحلة الثالثة للمنافسة على اللقب بنظام دورة مجمعة ذهاب فقط وهم الزمالك و الشمس من المجموعه الأولى البنك الأهلى و طلائع الجيش من المجموعة الثانية والأهلى و سبورتنج من المجموعة الثالثة.

لاعبو #فيوتشر يحتفلون بزفاف #ناصر ماهر على هامش التدريبات..-المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=120636

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ”17″ للمسابقة

تنطلق اليوم، الأحد منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023 ، وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى هذا الأسبوع من البطولة وعلى رأسها مباراة الزمالك مع فاركو 

وتأجلت مباراة  الأهلي مع المقاولون العرب في هذه الجولة لانشغال المارد الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدورى المصرى 2021-2022، بينما حل بيراميدز وصيفاً للمرة الأولى فى تاريخه، وجاء الأهلى فى المركز الثالث.

ويشارك  الأهلي والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022، بينما ضرب الاهلى موعداً مع بيراميدز فى نهائى كأس مصر.

انطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، والذى كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا 

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

ترتيب هدافي الدوري المصري 

أحمد الشيخ غزل المحلة 8

رمضان صبحى بيراميدز 6

رزقى حمرون فاركو 6 

أحمد سيد زيزو 6 

مصطفى فتحى بيراميدز 5

القناة الناقلة لمباريات الدورى المصرى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كولر يعدد مكاسب مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية

تحدث السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى  الأهلي ، مع لاعبيه عن مشاركتهم الحالية في بطولة كأس العالم للأندية، مؤكداً لهم أنه فخور بالأداء الذي قدموه خلال البطولة، وأن جميع لاعبي الفريق نجحوا فى تنفيذ أفكاره فى كأس العالم للأندية التى يظهر فيها المدرب السويسري للمرة الأولى، فى حين يظهر فيها الأهلي للمرة الثامنة.

وشدد كولر للاعبي  الأهلي  على أن مشاركة الفريق فى البطولة سيكون لها مكاسب كثيرة على الأحمر في الفترة المقبلة، رغم أنها زادت من ضغط المباريات بالنسبة للفريق لكنها فى الوقت نفسه ساهمت فى رفع مستوى عدد كبير من اللاعبين، بجانب اندماج معظم الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى فى يناير مع الفريق .

وأوضح كولر للاعبي الأهلي أن الفريق استفاد من التواجد فى هذا المحفل الكروي العالمي بمشاركة أبطال القارات، فالاحتكاك مع المدارس المختلفة ينعكس بشكل إيجابى على الفريق في مشاركاته المقبلة محلياً وأفريقياً.#الزمالك يدخل معسكرا مغلقًا بالإسكندرية قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة-المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=120636

غزل المحلة يستدرج حرس الحدود بحثا عن الاقتراب من المربع الذهبى للدورى

يستدرج فريق  غزل المحلة فى الخامسة مساء اليوم الأحد، فريق حرس الحدود باستاد المحلة، فى افتتاح الأسبوع السابع عشر من منافسات بطولة الدورى المصري لكرة القدم.

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث خطف غزل المحلة تعادلا قاتلا أمام البنك الأهلى بهدفين لمثلهما فى الجولة الماضية، فيما تأجلت مباراة حرس الحدود مع الأهلى لمشاركة الأخير فى كأس العالم للأندية.

ويبحث عبد الباقى جمال، المدير الفنى لفريق غزل المحلة، عن بديل لحميد ماو بعد تأكد غيابه عن مباراة حرس الحدود، وطالب اللاعبين ضرورة انتزاع الثلاث نقاط وتحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة من المربع الذهبى، وحذر اللاعبين من التهاون أمام لاعبى الحدود.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز السابع من ترتيب جدول منافسات المسابقة برصيد 26 نقطة، بعدما نجح فى الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات، وتلقى الخسارة فى 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.

وفى المقابل، يسعى أحمد أيوب، المدير الفنى لفريق حرس الحدود، لتصحيح مساره فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم بتحقيق نتائج ايجابيه تساعده على الهروب مبكرا من فخ الهبوط، ويعول أيوب على الصفقات الجديدة فى مساعدة الفريق لتحقيق الفوز والتى جاءت بالتعاقد مع النيجيرى فالانتين أودو، بالإضافة إلى حارس المرمى أحمد السعدنى من سموحة وأحمد على فى صفقة انتقال حر، واستعارة أحمد قاسم من إنبى وإسلام جمال من فاركو.

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير فى جدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة من 15 مباراة، حيث حقق الفوز فى مباراتين فقط وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه 19 هدفا.أمير عزمي مجاهد يتقدم باستقالته من تدريب السكة الحديدالمزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=120636

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدورى الممتاز والقناة الناقلة

يختتم فريق  الزمالك اليوم، الأحد، استعداداته لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام فاركو، بعدما استعاد الفارس الابيض انتصاراته فى المسابقة المحلية بالفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأخيرة.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدورى، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة فى موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدى مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل فى الموسم الجديد إلى النادى المصري.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022،ولكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو فى الخامسة مساء غد، الاثنين، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مواعيد مباريات الزمالك في فبراير

فاركو & الزمالك..6 فبراير بالدوري

شباب بلوزداد الجزائري& الزمالك..10 فبراير بدوري الأبطال

سموحة& الزمالك..14 فبراير بالدوري

المريخ السوانى& الزمالك..17 فبراير بدوري الأبطال 

الزمالك & سيراميكا..20 فبراير بالدوري

الترجى التونسى& الزمالك..25 فبراير بدوري الأبطال3 مباريات غدا فى اليوم الأخير لكأس ديفيز المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=120636

قرعة البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة اليوم باستاد القاهرة

تقام مراسم  قرعة البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة، المحدد لها الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس المقبلين، مساء اليوم الأحد، بقاعة المؤتمرات بالصالات المغطاة باستاد القاهرة.

ويحضر مراسم قرعة البطولة اليوم مجلس إدارة اتحاد الطائرة برئاسة ياسر قمر ومسئولو الاتحاد العربى للعبة. 

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة القدم في نسختها الـ41، مشاركة 16 ناديا في البطولة العربية للأندية، وجاءت قائمة الأندية كالتالي: نادي النصر “البحرين”، نادي بن ياس “الإمارات”، نادي الوكرة “قطر”، النادي الاهلي “قطر”، نادي الزمالك “مصر”، النادي الأهلي “مصر”، نادي الميناء “اليمن”، نادي خيبل المهره “اليمن”، نادي السيب “عمان”، نادي كاظمة “الكويت”، نادي القوات “فلسطين”، نادي الصداقة “فلسطين”، نادي مصافي الشمال “العراق”، نادي السويحلي “ليبيا”، نادي أهلي طرابلس “ليبيا”، نادي الكويت “الكويت”.

ويكثف مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة اجتماعاته خلال هذه الفترة للانتهاء من كل الملفات قبل استضافة البطولة، حيث يعقد مجلس الإدارة اجتماعات متواصلة لمتابعة كافة الترتيبات الخاصة بهذا الحدث.

#رونالدو يقود #النصر لتعادل مثير مع #الفتح بالدوري السعودي..

المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=120636