متابعة حمدى الجيار
وجه اللواء/ هشام آمنة جميع المراكز والمدن برفع درجة الإستعداد وتجهيز كافة المعدات والمطهرات اللازمة للبدء فى رش وتطهير وتعقيم جميع شوارع وميادين مدن ومراكز المحافظة بالتزامن مع تطبيق حظر إنتقال المواطنين بادية من الساعة السابعة من مساء اليوم .
وأشار المحافظ إلى إتخاذ كافة التدابير الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مهيباً بجميع المواطنين الإلتزام بكافة القرارات والبقاء بالمنازل وتنفيذ كافة الإرشادات التوعوية فى هذا الشان .








