تحت الوصاية الحلقة 3.. منى زكى تصلح الشبك فلاش باك مشهد المركب

تحت الوصاية الحلقة 3.. منى زكى تصلح الشبك فلاش باك مشهد المركب
تحت الوصاية الحلقة 3.. منى زكى تصلح الشبك فلاش باك مشهد المركب

تحت الوصاية الحلقة 3.. منى زكى تصلح الشبك فلاش باك مشهد المركب

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “تحت الوصاية” العديد من الاحداث المشوقة، حيث بدأت الحلقة بمشهد فلاش باك ومنى زكي، تفتح الباب منزلها ويقوم الريس طحان بإعطائها، شنطة زوجها الذي فقدها وقت الحادث.

 للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

كما حققت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل «تحت الوصاية» بطولة الفنانة منى زكي، تفاعلًا واسعًا من الجمهور بسبب اختلاف فكرة العمل، وواقعيته، وأداء منى زكي المختلف، حيث تلعب دور أم لطفلين، ولد وفتاة صغيرة، وتبذل قصارى جهدها لتعمل وتوفر لهما حياة كريمة بعد وفاة زوجها الذي يحمل اسم «عادل»، وإرثه كان مركب صيد يعمل عليه الفنان محمد دياب الذي جسد دور شقيقه، ولكن لم يسمح للأرملة وابنائها بالحياة الكريمة.

ويعرض مسلسل “تحت الوصاية” على قناة dmc الساعة 7:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 عصراً، بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة منى زكي، المذاع على قناتى dmc وdmc دراما، ومنصة Watch it، ذهاب “صالح” دياب، للمدرسة التي كان مقيدا بها ابن شقيقه حتى يستفسر عن مكان نقله، ولكن المسئولة رفضت إعطاءه معلومات لغير الأب والأم، وعندما أخبرها بأن الوالد متوفى، طلبت منه حضور جده وستقوم بإخباره بكل شيء.

وانتقل المشهد إلى المركب، حيث قام “عيد” بقطع شبك الصيد عن عمد وراهن صديقه بأنها الريسة “حنان” منى زكى، لن تستطيع حل هذه المشكلة، ولكنها فاجأت الجميع بإصلاحها الشبكة، وطلبت من أي شخص على المركب جاء للمزح يطلب مركبا أخرى ويعود، ولكن الجميع أكدوا أنهم جاءوا للعمل.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش “حنان” وزوجها “عادل” الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان “الصيد” والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

مُبهرة وعظيمة.. كيف علق الفنانين على «تحت الوصاية» وماذا قالت منى زكي؟

الفنانين يشيدون بأداء منى زكي

أشاد الكثير من الفنانين بأداء الفنانة منى زكي، بسبب الواقعية الشديدة، وانفعالاتها المختلفة، وتقمصها دور الأم المُحبة لأطفالها والتي تسعى لتوفير حياة كريمة لهما دون التفكير في أي شئ آخر، ومن أوائل الفنانين الذين أشادوا بالمسلسل كانت أصالة، التي كتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ«تويتر»، وقالت: «منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثله شفتها بحياتي على وجه الإطلاق ..الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك ياعبقريّتنا الغالية».

قالت الفنانة أصاله عن الفنانة مني ذكى

منى زكي خلقت بس لتبهر .. منى زكي أعظم ممثله شفتها بحياتي على وجه الإطلاق ..الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك ياعبقريّتنا الغاليه..

والمخرج عمرو سلامة، أشاد بأداء منى زكي أيضًا، وأكد أن دراما المسلسل، هي الدراما كما يجب أن تكون، وكتب في تغريدة: «انطباعي على مسلسل تحت الوصاية بعد أول حلقتين إنه مبهر، الدراما كما يجب أن تكون».انطباعي على مسلسل تحت الوصاية بعد أول حلقتين إنه مبهر، الدراما كما يجب أن تكون.وكتب الرياضي زيدان نجد في تغريدة عبر «تويتر»: «شاهدت أكثر من عمل وحلقات كثيرة في رمضان الحالي لكن هذا الشعور مختلف، الوقت يمضي سريعًا وتتمنى أن الحلقة تطول لوقتٍ أكثر، أنت أمام عمل مشبع بكل تفاصيله.. منى زكي تكسب الرهان».

والإعلامية أسما إبراهيم قالت عبر حسابها بـ«تويتر»: «بداية لمست قلوبنا ومشاعرنا.. مني زكي أعظم من أنجبت مصر في التمثيل».

كيف علقت منى زكي

أعربت منى زكي عن سعادتها، بتفاعل أصدقائها مع مسلسلها «تحت الوصاية»، وكتبت في تغريدة عبر «تويتر» ردًا على تغريدة أصالة: «صولا.. ديما بتخجليني بتواضعك.. وكلامك الحلو والكلام دا لما يجي من فنانه كبيره زيك دا شرف كبير.. بحبك خالص».