الغربية/ندى حسنى
بناءاً على شكاوى أهالى الراجدية بوجود مصنع يخالف قرار رئيس الوزراء و الإجراءات القانونية الذى أشاد فيها بغلق المحال التجارية والأسواق والمصانع عند الساعة الخامسة مساء والذى ألزم بها المواطنين حرصاً على أرواحهم وحمايتهم من فيروس كورونا حيث قام رئيس مجلس ومدينة طنطا والسادة والنواب ومسؤلى الاحياء ومسؤلى الغلق والعلاقات العامة وقسم الرقابه العامه بتطبيق قرار رئيس الوزراء وبغلق المصانع والمحلات تم الوصول إلى المصنع حرصاً على شكوى الأهالى بوجود أكثر من ٤٠٠ عامل والمصنع لا يزال شغال حتى بأوقات غير قانونية وعند الوصول إليه تمت مقابلة مسؤلى المصنع وعند الدخول إليه تأكدو أنه لا يوجد فيه عماله وأنه لا يخالف القانون حفظ الله شعب مصر









