عناوين الرياضة وأبرزها ..موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبى فى الدوري الممتاز والقناة الناقلة

تعرف علي عناوين الرياضة وأبرزها ..موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبى فى الدوري الممتاز والقناة الناقلة
عناوين الرياضة وأبرزها ..موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبى فى الدوري الممتاز والقناة الناقلة

عناوين الرياضة وأبرزها ..موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبى فى الدوري الممتاز والقناة الناقلة

ترصد لكم ” جريدة نسر العروبة “ أبرز العناوين الرياضية وأهم مباريات اليوم السبت 20/5/2022 علي النحو التالى :

محتوي المقالة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبى فى الدوري الممتاز والقناة الناقلة

طالب الجهاز الفني للأهلى، بقيادة مارسيل كولر، لاعبيه بـ”طي” صفحة مباريات دوري ابطال أفريقيا “مؤقتاً”، وأكد الجهاز الفني للاعبيه أن مباراة الأمس أمام الترجى التونسى شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات، ولابد من تدارك هذه السلبيات والعمل على إصلاحها قبل المباريات المقبلة التى ستكون أكثر ندية وإثارة فى ظل الأمتار الأخيرة من حسم البطولات التي ينافس على ألقابها المارد الأحمر.

تشيلسي يتوصل لاتفاق مع المدير الفني السابق لتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو لقيادة الفريق👇https://www.nesral3roba.com/?p=121951…#رياضةعالمية#عاجل

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام انبى 

ويستعد الاهلى لمواجهة لمواجهة إنبى فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلى فى جدول الدوري 

ويتربع الاهلى على قمة بطولة الدورى برصيد 53 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز فى 16 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ40 هدفاً، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

دوري أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد 4 – 0 ليواجه إنتر ميلان في نهائي البطولة 👇https://www.nesral3roba.com/?p=121951…#رياضةعالمية#عاجل

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وإنبى 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

جهاز الأهلى يسابق الزمن لتجهيز محمد الشناوى بعد إصابة السمانة

يسابق الجهاز الطبي للنادى الاهلى بقيادة أحمد أبو عبلة الزمن لتجهيز محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر فنياً وبدنياً، استعداداً للمواجهات الحاسمة التى تنتظر فريقه خلال الفترة المقبلة.

وغاب محمد الشناوى عن مباراة الأهلى والترجى فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقى بسبب معاناته من ألم فى عضلة السمانة، كما يواصل الغياب عن مباريات المارد الأحمر الثلاث المقبلة بالدوري، تنفيذاً لعقوبة الإيقاف بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة للأهلى بالدوري الممتاز.

ويشارك على لطفى حارس الأهلى فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر، كما يتواجد مصطفى شوبير الحارس الصاعد على دكة البدلاء.

وتألق محمد الشناوى في مرمى الأهلى بالمباريات الأخيرة قبل الإصابة، سواء في مباراة الذهاب أمام الترجى فى رادس أو مباراة السوبر المصرى أمام بيراميدز وتصدى لهجمات صعبة.

ويستعد الاهلى لمواجهة لمواجهة إنبى المقرر لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل  باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

#محمد_صلاح يستهدف تحطيم رقم تيري هنري فى #الدوري_الانجليزي_الممتاز👇https://www.nesral3roba.com/?p=121951…#رياضةعالمية#عاجل

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏

ناصر منسى يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل استعداداً للعودة لمباريات الزمالك

يخوض ناصر منسى مهاجم الزمالك المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي للتعافى من الإصابة التى لحقت به خلال الأسبوعين الماضيين، وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الضامة، على إثرها غاب اللاعب عن صفوف الفريق الأبيض فى مباراتى الإسماعيلى وأسوان بالدورى وبروكسى بكأس مصر.

وعقد أوسوريو جلسة مع ناصر منسى خلال اليومين الماضيين للشد من أزره، خصوصاً أن اللاعب يعد من العناصر المهمة فى صفوف الفريق الأبيض بفضل تألقه خلال الفترة الماضية، وطالبه بضرورة الالتزام بالبرنامج المخصص له من أجل العودة سريعاً إلى الملاعب.

ومن جه اخري ، منح مسئولو نادى الزمالك أوسوريو حرية حسم ملف مصير اللاعبين الأجانب الفترة المقبلة، وعلى رأسهم البنينى سامسون أكينيولا والسنغالى إبراهيما نداى بعد عدم ظهورهم بالشكل المطلوب فى القلعة البيضاء، رغم حصولهم على الفرصة.

وتتكون فكرة لدى أوسوريو بعدم قناعته بـ سامسون نتيجة فشله فى تقديم الأداء المميز بتدريبات الفريق الأبيض، وتراجع مستواه الفنى والبدنى، بينما يضع الكولومبى نداى تحت الاختبار قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن موقفه مع الفريق الأبيض.

دراما الدوري الإنجليزي.. قصة ريمونتادا خيالية تضع شيفيلد وينزداي على أعتاب الدرجة الأولى #الدوري_الانجليزي_الممتاز👇https://www.nesral3roba.com/?p=121951…#رياضةعالمية#عاجل

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

“سلة” الأهلى يواجه ريج الرواندى فى ربع نهائى بطولة الـbal

وقد خاض الاهلى مرانه أمس بعد ساعات من الوصول إلى رواندا، وصعد الأهلى للنهائيات من خلال التصفيات التى أقيمت فى القاهرة الشهر الماضى.

بينما غادرت أمس بعثة فريق الأهلى من القاهرة إلى كيجالى للمشاركة فى النهائيات وسط طموحات بالتتويج باللقب لهذه النسخة.

ونجح الأهلى في التأهل إلى نهائيات بطولةbal ، بعد خوض 5 مباريات في البطولة، ونرصد فى السطور التالية مشوار الأهلى فى التصفيات حتى الوصول للنهائيات.

حقق الأهلي الفوز في مباراته الأولى على فيروفيارو الموزمبيقي بنتيجة 92-74

حقق الأهلي الفوز في مباراته الثانية على سيتي أويلرز بنتيجة 74-72

حقق الأهلى الفوز في مباراته الثالثة على كيب تاون الجنوب أفريقي بنتيجة 91-75

خسر الأهلى في مباراته الرابعة أمام بترو دي لواندا الأنجولي بنتيجة 91-90

حقق الأهلى الفوز في مباراته الخامسة أمام سلاك الغينى بنتيجة  80/70

كولر: سافيو ليس خارج حساباتي بشكل نهائي.. وقد نعتمد عليه في الدوري

أكد السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، أن البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق، ليس مستبعدًا بشكل نهائي من حساباته، وإنما قد يعتمد عليه في مباريات الدوري المصري خلال الفترة المقبلة

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي على حساب الترجي التونسي.

وفاز الأهلي على الترجي بنتيجة 1-0 على ستاد القاهرة أمس الجمعة في إياب نصف النهائي، بعد أن كان الفريق المصري حسم لقاء الذهاب في رادس بثلاثية نظيفة.

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الإياب، “سافيو كان مصابا، وعندما عاد من الإصابة لم يكن بكامل جاهزيته فأصيب مرة أخرى، في الوقت الحالي ليس لديه حساسية المباريات”.

وأضاف “لدي قائمة كبيرة من اللاعبين، وبالتالي اللاعبين الذين لا يشاركون – ولا أحب أن أسمهيم المستبعدين – لابد أن يتدربوا ويقنعوني بأنهم أفضل من الأساسيين”.

وأوضح “سافيو ليس مستبعدا بشكل نهائي، سنحتاج الاعتماد على مبدأ التدوير بين اللاعبين في الدوري، وبالتالي قد نعتمد عليه”.

وانضم سافيو إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من بوليفار البوليفي، وبعد بداية جيدة مع الفريق اُستبعد من حسابات كولر طوال الفترة الماضية.

ويرجع آخر ظهور لسافيو مع الأهلي بكل البطولات إلى 12 يناير الماضي في مباراة المصري.

وتعرض البرازيلي لإصابتين، ولم يشارك بعدها مجددًا مع الفريق، ليبقى مستقبله غامضًا في القلعة الحمراء.

السيتي على بُعد 3 نقاط من اللقب.. إليك جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل جولات الحسم #الدوري_الانجليزي_الممتاز👇https://www.nesral3roba.com/?p=121951…#رياضةعالمية#عاجل

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏جريدة نسرالغروبة ملعب السيتي على بُعد 3 نقاط من اللقب إليك جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل جولات الحسم PHIL PHILLIPS 4 26 https://nesral3roba.com/‏'‏‏

المصري يتوجه إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعدادا للاتحاد

يتوجه فريق الكرة الأول بالنادي المصري، بقيادة ميمي عبد الرازق مدرب الفريق، اليوم السبت، إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري فى الدوري.

ويستعد النادي المصري لمواجهة الاتحاد السكندري فى السادسة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

ويحتل النادي المصري المركز السابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفا آخر.

وسدد مجلس المصري المستحقات المتأخرة للاعبين عن شهر أبريل الماضي، بالإضافة إلى مكافآت الفوز المتأخرة، ومكافأة التأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

المقاولون العرب يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للطلائع

يدخل فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب معسكراً مغلقاً اليوم لمدة 48 ساعة، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش بالدوري، وكان شوقي غريب مدرب الفريق قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط بعد الفوز مؤخراً على حرس الحدود.

واستعان الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب ، بقيادة شوقي غريب، بالمباريات السابقة لفريق طلائع الجيش في الدوري، وآخرها مواجهة فاركو التى انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، لتحديد أهم نقاط القوة والضعف لدى أبناء عماد النحاس قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش، يوم الاثنين المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري، وكان المقاولون العرب قد استعاد مسار الانتصارات في الجولة الأخيرة بالدوري بعد الفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس فى جدول مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز المقاولون العرب في 9 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 25.  

وكسر المقاولون العرب رقماً سلبياً في الدوري بعد الفوز الأخير على حرس الحدود، وذلك بعدما غابت الانتصارات عن قلعة ذئاب الجبل في البطولة المحلية منذ فبراير الماضي عندما تغلب ذئاب الجبل على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في عقر داره، قبل أن تغيب الانتصارات عن قلعة الجبل الأخضر في المسابقة المحلية، حتى الفوز مؤخراً على الحدود.

عماد النحاس يدرس مباريات ذئاب الجبل بحثاً عن استعادة الانتصارات للطلائع

يعكف عماد النحاس المدير الفني لطلائع الجيش على دراسة مباريات المقاولون العرب الأخيرة بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف ذئاب الجبل بحثاً عن انتصار جديد لمواصلة تعديل مسار فريقه بجدول الدوري.

وعكف الجهاز الفني لطلائع الجيش، بقيادة عماد النحاس، على تصحيح أخطاء لاعبيه التي ظهرت فى مباراة فاركو بالدوري التي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق لتجنب تكرارها فى مواجهة المقاولون العرب المقبلة.

وتسببت الأخطاء الدفاعية فى فقدان الطلائع نقاط فوز مباراة فاركو، بعدما تمكن الفريق البرتقالى من إدراك هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة عن طريق مهاجمه عمرو جمال.

ويستعد الطلائع لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السادسة مساء الاثنين المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الطلائع المركز السابع عشر فى جدول الدوري حالياً برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في خمسة لقاءات وتعادل فى 10 مباريات وخسر 11 لقاءً وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفا.

وحقق طلائع الجيش ثلاثة انتصارات متتالية في مبارياته الثلاثة على حساب غزل المحلة بهدف دون رد ثم على حساب حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين ببطولة الدوري ، كما فاز فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعته مساء الخميس بنظيره الشرقية ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر،  قبل أن يتعادل مع فاركو بهدفين لكل فريق في أخر ظهور.

وضربّ فريق طلائع الجيش بهذا الفوز موعدًا مع نظيره البنك الأهلي بعد فوزه بثلاثية مقابل هدفين أمام نظيره شباب مسلمين قنا.

“مغامرة الترجي تنتهي في القاهرة”.. كيف تناولت الصحف التونسية تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا؟

سلطت الصحف التونسية الضوء على تأهل فريق الأهلي على حساب الترجي الرياضي التونسي، بعد الفوز بنتيجة (1-0) في لقاء أقيم مساء الجمعة ضمن إياب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وجدّد الأهلي فوزه بعد نتيجة الذهاب والتي انتهت لصالح الفريق المصري بثلاثة أهداف دون رد، ليضمن الفريق الأحمر البطاقة الأولى نحو نهائي المسابقة في نسخة موسم 2022 – 2023.

#الدوري_الانجليزي_الممتاز ..”دييل” – للمزيد أتبع الرابط التالي https://www.nesral3roba.com/?p=121951… #رياضةعالمية #عاجل