شاهد بالفيديو تفاصيل “فتاة الفستان “مراقبة تصدم طالبة بجامعة طنطا

شاهد بالفيديو تفاصيل "فتاة الفستان "مراقبة تصدم طالبة بجامعة طنطا
شاهد بالفيديو تفاصيل "فتاة الفستان "مراقبة تصدم طالبة بجامعة طنطا

شاهد بالفيديو تفاصيل “فتاة الفستان “مراقبة تصدم طالبة بجامعة طنطا

قالت طالبة جامعة طنطا المعروفة بـ«فتاة الفستان» التي تعرضت لواقعة التنمر من مراقبي الامتحانات نهاية العام الدراسي2021 بسبب ارتدائها فستانا.

و ذكرت حبيبة طارق، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية آداب جامعة طنطا، إن المراقبين ظلوا يسخرون منها بسبب الفستان بعد خروجها من لجنة الامتحانات تارة بسبب الفستان وتارة بسبب تركها الحجاب.

سعر الذهب في مصر وعالميا اليوم السبت 26 يونيو 2021 خلال -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101285

وأضافت حبيبة طارق، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية آداب طالبة جامعة طنطا المعروفة بـ«فتاة الفستان»أن البداية جاءت من مراقب لجنتها الذي ظل ينظر لها ولفستانها بعد استلامها البطاقة، ووجه لها سؤالا حول هوية ديانتها إن كانت مسلمة أو مسيحية.

وأكدت حبيبة طارق، أن الصدمة الكبرى لها في اثنتين من المراقبات تتنمران عليها حول الفستان. وذكرت : «وجدتُ مراقبة امتحانات ترافق زميلة لها فور خروجي من لجنة الامتحانات واستوقفتانى واقتربتا مني وسخرتا مني بسبب الفستان».

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 26 يونيو 2021 -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101282

وتابعت: «ظلت المراقبة تنادي زميلتها تعالي شوفي لابسة ايه، وقالت لي إنت نسيتي تلبسي بنطلونك، إنت مسلمة ولا مسيحية؟».

الأخطر في واقعة التنمر كما قالت حبيبة أو طالبة الفستان بجامعة طنطا ما قالته المراقبة المتنمرة من توجيه سب وقذف لها ولفتيات الإسكندرية قائلة: «أنت محجبة في البطاقة وتركتي الحجاب وقررتي تبقي قليلة الأدب، لترد زميلة المراقبة المتنمرة هما الإسكندارنية كده أصلًا».

وأوضحت حبيبة طارق، : «أنا لابسة فستان تلتين كم وتحت الركبة، بقولها بنطلون ايه اللي ألبسه على الفستان، أنا مش فاهمة إيه اللي عملته.

وحول تأثير واقعة التنمر عليها قالت: «لا أعلم لماذا حدث لي هذا وجعلوني أغادر الكلية مسرعة بعدما جعلوني فرجة للجميع».

جريدةنسرالعروبة🦅🇪🇬🦅#أحمدحاتم يشارك جمهوره بصور من مسلسل #ليهلأ الجزء الثاني مع #منهشلبي🎥😍#ليهلأ_2تابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA