عبد الفتاح السيسي باكيا أمام “قبر الرسول”.. ومغردون بين مؤيد ومدافع ومحب

الرئيس عبد الفتاح السيسي باكيا أمام "قبر الرسول".. ومغردون بين مؤيد ومدافع ومحب
عبد الفتاح السيسي باكيا أمام "قبر الرسول".. ومغردون بين مؤيد ومدافع ومحب

عبد الفتاح السيسي باكيا أمام “قبر الرسول”.. ومغردون بين مؤيد ومدافع ومحب

عدسات المصورين، لتمتلئ صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء زيارته قبر النبي سيدنا محمد، وبكائه أمامه. وأعين تذرف الدموع، وبخشوع منقطع النظير، وقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمام قبر النبي سيدنا محمد، في المدينة المنورة

تأدية العمرة

مشاهد قال عنها المتحدث باسم الرئاسة المصرية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أدى مناسك العمرة على هامش مشاركته في القمة العربية بالمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه ( الرئيس عبد الفتاح السيسي) زار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

194 043927 sisi cries al madinah al munawwarah 2

كما نشر المتحدث باسم الرئاسة المصرية، لقطات من تأدية الرئيس السيسي مناسك العمرة، إلا أن اللقطات التي سجلت له خلال زيارته المسجد النبوي، كانت الأكثر تأثيرًا، ولاقت تفاعلا كبيرًا بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جه أخري تصدر وسم “قبر الرسول” الأكثر تداولا في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، فيما تفاعل معه المغردون بالإشادة بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، وبالثناء على جهوده، داعين الله أن يعينه على المسؤولية “الثقيلة” التي يحملها على عاتقه.

السيسي أمام قمة جدة: الحفاظ على الدولة الوطنية فرض عين #القمة_العربية للمزيد أتبع الرابط التالي👇https://www.nesral3roba.com/?p=121954…#عاجل#عربوعالم

#قمة_جدة

وسم “قبر الرسول”

وقالت المديرة التنفيذية لمؤسسة ويانا الدولية للتوعية يسرية أبوزيد، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الله يعينك يا ابن بلدي.. الحمل ثقيل عليك، وإن شاء الله أدها (..) نصرك الله على من عاداك، وجبر خاطرك، وأبعد عنك كل ظالم وقاسٍ وجاحد وحقود يارب”.

194 043927 sisi cries al madinah al munawwarah 3

كما قال حساب يدعى “عاشقة مصر”: “ومين يروح (من يذهب) عند قبر الرسول وما يبكيش (لا يبكي).. الدموع بتنزل (تنهمر) بدون إرادتك.. والرئيس عبد الفتاح السيسي إيمانه قوى ودموعه صادقة (..) ربنا يتقبل منه ويرزقنا زيارة بيته”.

تفاعل واسع

التفاعل مع صور الرئيس المصري لم يقف عند مواطنيه؛ بل إن حسابات عربية تفاعلت مع تلك الصور؛ بينها الناشط المجتمعي الليبي جلال القبي، والذي قال عبر “تويتر”: “في مشهد يأسر الأفئدة والقلوب.. السيسي يبكي عند قبر الرسول”.

194 043928 sisi cries al madinah al munawwarah 4

وشارك حساب سعودي يدعى نواف صور السيسي، قائلا: “الوقوف أمام قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم- والتخيل بداخلك أن بابا فقط يفصلك عن الرسول لحظة مرعبة وتنكسر القلوب عندها”.