مرتضى: الجمهور الذي تعرض للإيقاف لا يُمثل الزمالك و5 معلومات عن مباراة الزمالك والداخلية

مرتضى: الجمهور الذي تعرض للإيقاف لا يُمثل الزمالك و5 معلومات عن مباراة الزمالك والداخلية
مرتضى: الجمهور الذي تعرض للإيقاف لا يُمثل الزمالك و5 معلومات عن مباراة الزمالك والداخلية

مرتضى: الجمهور الذي تعرض للإيقاف لا يُمثل الزمالك و5 معلومات عن مباراة الزمالك والداخلية

ترصد لكم “نسر العروبة ” اليوم الخميس 5 يناير 2022 أهم أحداث الملاعب واليكم أبرز العناوين:

5 معلومات عن مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 5 / 1 / 2023 بالدوري

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الساعة السابعة مساء اليوم الخميس لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الزمالك مع الداخلية على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى المصري وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية.. .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

ترتيب الزمالك والداخلية في جدول الدوري 

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى خسارة وحيدة وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 6 أهداف فيما يحتل الداخلية المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 11 مباراة حقق فوز وحيد و5 تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدف 

نتيجة أخر ظهور للزمالك والداخلية في الدوري 

خسر الزمالك من أسوان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للدوري وعلى نفس الوتيرة خسر الداخلية من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في نفس الجولة.

الزمالك يتفوق على الداخلية في القيمة التسويقية 

تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 22.83 مليون يورو، بينما تساوى القيمة التسويقية للداخلية 2 مليون يورو.

15 مباراة جمعت الزمالك والداخلية 

التقى الزمالك مع الداخلية في 15 مباراة قبل لقاء الليلة بواقع  ( 13 مباراة بالدوري +  2 مباراة بالكأس)، حقق الفارس الأبيض 13 انتصار وتعادل مرتين وسجل لاعبيه 28 هدف بينما سجل الداخلية 9 أهداف.

اللقاء الأول بين الزمالك والداخلية كان يوم 23 يناير 2007 وانتهى بفوز الزمالك 1-0 بكأس مصر بينما كان اللقاء الأخير  يوم 13 يونيو 2022 وانتهى بفوز الزمالك 2-1 بكأس مصر 

وتعد النتيجة الأكبر بين الفريقين هى فوز الزمالك 3-0  في موسم 2017 بينما أمتع مباراة  كانت فوز الزمالك 4-3 في 2017

أرقام فيريرا مع الزمالك قبل مواجهة الداخلية 

74 مباراة خاضها فيريرا مع الزمالك حقق 52 فوز مقابل 13 تعادل وتلقى تسعة هزائم كما توج ببطولتين للدوري و 2 كأس مصر

مرتضى: الجمهور الذي تعرض للإيقاف لا يُمثل الزمالك.. وأمين عمر لن يدير مباريات لنا

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الجمهور الذي تعرض للإيقاف من قبل رابطة الأندية، لا يُمثل الفريق الأبيض، مشيراً إلى أن الحكم أمين عمر لن يدير مباريات للفريق مرة أخرى.

وكانت رابطة الأندية أعلنت حرمان جماهير الزمالك وعددهم 1232 مشجع من حضور مباراتين لما بدر منهم خلال مباراة أسوان.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “لن يدير أمين عمر مباراة للزمالك مرة أخرى، وما قمت به لن يمر، سيتم التحقيق معه واحتمال إيقافه 500%”.

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك “فيريرا مدرب عالمي ومحترم وكانت يده خلف ظهره، عندما أشهر أمين عمر البطاقة الصفراء في وجهه”.

وأكمل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: “حدث اتصال مع خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأشكر رابطة الأندية، لأنهم أمهلوا أمين عمر فرصة لمسح المنشور الذي كتبه على صفحته على فيسبوك”.

وتابع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك : “هناك جزء من العقوبات أنا أوافق عليه، ولكن العدد الذي تعرض لعقوبة الإيقاف أول مرة يحضر مباراة للزمالك، وهناك أشخاص ذهبت لكي تلقي زجاج ليتعاقب نادي الزمالك”.

وواصل الحديث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: “الجمهور الذي تعرض للإيقاف ليس جمهور الزمالك، وجميع التذاكر لمباراة الداخلية نفذت لأن هذا هو جمهور الزمالك العظيم”.

وأردف: “قلت لشركة تذكرتي ورابطة الأندية، أن يمنع هؤلاء من حضور المباريات مدى الحياة وليس مباراتين فقط”.

وأكمل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك : “أقول لكم أن الغرامة التي وقعت على فيريرا سيتم إزالتها، لأنهم عرفوا السبب الحقيقي لغيابه، وطاقم الحكام شتموا فيريرا”.

واختتم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصريحاته: “لاعبو الزمالك رجالة، وأخذوا قرار بأنهم لن يتحدثوا عن أي مستحقات حتى تستقر الأمور في النادي، وسنصرف مستحقاتهم يوم الأربعاء المقبل، ولن يكون لأي لاعب أي مستحقات”..تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1
تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة
تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة
https://www.instagram.com/nesral3roba/
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1

6 مباريات قوية اليوم فى مجموعة الصعيد بالقسم الثانى.. المقاصة والمدينة الأبرز


تقام فى الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، 6 مواجهات كبيرة فى منافسات الأسبوع الثالث عشر من مجموعة الصعيد فى القسم الثاني مركز شباب طامية مع الجونة، مصر المقاصة مع المدينة المنورة، الألومنيوم مع المنيا، كيما أسوان مع تليفونات بنى سويف، لافيينا مع النصر للتعدين بترول أسيوط ، مع الفيوم.

يستقبل فريق بترول أسيوط متصدر مجموعة الصعيد برصيد 27 نقطة، فريق الفيوم صاحب المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، حيث يسعى البترول لحسم الثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة، فيما يأمل أبناء الفيوم فى العودة بنتجية إيجابية من المباراة.

ويحل فريق الجونة صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ضيفا على فريق مركز شباب طامية صاحب المركز الحادى عشر برصيد 13 نقطة، ويأمل أحمد مصطفى بيبو مدرب الجونة فى العودة بالثلاث نقاط ومواصلة التقدم لصدارة الصعيد، فى الوقت الذى يسعى شباب طامية بقيادة فؤاد سلامة لخطف النقاط مستغلا عاملى الأرض والجمهور.

ويستضيف مصر المقاصة صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة، فريق المدينة المنورة صاحب المركز الأخير برصيد 6 نقاط، فى مباراة سهلة لطارق حجاج مدرب الفريق الفيومى فى تحقيق الفوز، بينما يسعى المدينة لتحقيق المفاجأة وخطف نقاط المباراة.

ويلتقى فى نفس التوقيت كل من الألومنيوم “السابع” مع المنيا “العاشر”، كيما أسوان “الثانى عشر” مع تليفونات بنى سويف “الرابع عشر”، لافيينا “الوصيف” مع النصر للتعدين “الخامس“.

مرتضى منصور يعلن رحيل أسامة نبيه عن الجهاز الفني للزمالك

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيل أسامة نبيه عن منصبه كمدرب عام بالجهاز الفني للبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات عبر قناة الزمالك: “الحديث الذي تداول بشأن خناقة أسامة نبيه مع فيريرا عقب لقاء أسوان كذب، أسامة نبيه يرغب أن يكون لديه دور، وهناك مديرين فنيين يسمحوا بذلك أو لا”.

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك : “أسامة نبيه جاء اليوم وودع فيريرا ولم يكن هناك خناقة، وتحدث معي وقال لي أنه لديه فرصة في مكان آخر”.

وأكمل: مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك “بعد حديث أسامة نبيه معي، أغلقت الصفحة لأنني أرغب أن يكون هناك استقرار قبل مباراة الفريق أمام الداخلية”.

واختتم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصريحاته: “نشكر أسامة نبيه على الفترة التي قضاها مع الفريق، والقرار الآن لفيريرا بشأن اختيار شخص آخر مكانه أو لا”.

استبعاد 5 لاعبين..وكشف ملامح قائمة الأهلي في مونديال الأندية

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، 5 لاعبين من حساباته قبل خمسة أيام من إرسال قائمته المبدئية للاتحاد الدولي لكرة القدم، تمهيداً للمشاركة في كأس العالم للاندية.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك خلال البطولة التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

ويلزم “فيفا” الأهلي بإرسال قائمة مبدئية بحد أقصي 35 لاعبا قبل يوم 9 يناير الجاري علي أن يتم تقليصها قبل يوم 30 يناير إلى 35 لاعبا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ، إنه تم استبعاد أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفي شوبير للإصابة، بالإضافة إلى حسام حسن وزياد طارق اللذان يرحلان إلى سموحة، ومحمد محمود لقرب إعارته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف المصدر: “يسيطر الغموض على بعض اللاعبين مثل ميدو نبيل ومصطفي سعد ميسي ومحمد أشرف ومحمود كهربا وسيتم حسمهم خلال الفترة المقبلة “.

وأوضح:” الأهلي استقر بشكل مبدئي علي قيد كل من محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء في حراسة المرمي، ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد مغربي وعلي معلول ورأفت خليل وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وبرونو سافيو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد شريف وشادي حسين”.

وتابع: “الأهلي سينتظر حتي يوم 9 يناير لإرسال القائمة كاملة وقد يتم وضع كل الأسماء المتاحة لديه علي أن يختار بشكل نهائي ويقلصها قبل يوم 30 يناير علي أن يتم إضافة الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها”.

وأتم: “يحق للأهلي إضافة الصفقات التي سيتعاقد معها بعد يوم 9 يناير إلى القائمة النهائية التي ستقدم قبل 30 يناير”.

منتخب الشباب يستهدف 3 مباريات ودية قبل بطولة أمم أفريقيا

طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب مواليد 2003 بقيادة  محمود جابر ، من اتحاد الكرة مراسلة الاتحادات الافريقية لتنظيم 3 مباريات ودية في معسكر الفريق للبطولة والذي ينطلق قبل قرابة شهر من انطلاق الحدث.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر إقامة معسكر شباب الفراعنة لأمم أفريقيا للشباب المقرر انطلاقها فى مصر 19 فبراير المقبل، بشكل مبكر، حتى يحقق أكبر استفادة منه، خاصة أنها الفرصة الأخيرة قبل ضربة البداية في البطولة.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب الناشئين، أن المنتخب يقع فى مجموعة صعبة ولكن قادرون على التأهل من المجموعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى تقام فى مصر خلال شهرى فبراير ومارس المقبلين.

وخسر منتخب مصر للشباب مواليد 2003 تحت القيادة الفنية للمدرب محمود جابر، من نظيره حرس الحدود بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما اليوم في ختام معسكر المنتخب استعدادا لأمم أفريقيا، وكان منتخب مصر للشباب خسر من نظيره منتخب غانا للمحليين بنتيجة 2 / 0 فى المباراة الودية، التى أقيمت على استاد القاهرة الثلاثاء الماضي، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتنطلق يوم 19 فبراير المقبل.

5 معلومات عن مباراة الأهلى وإنبى اليوم الخميس 5 / 1 / 2023 بالدوري المصرى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلي مع على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة مثيرة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة، وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

الاهلى يتفوق على انبى في القيمة التسويقية 

تسجل القيمة التسويقية للأهلى 28.53 مليون يورو فيما تساوى القيمة التسويقية لإنبى 6.53 مليون يورو.

نتيجة أخر ظهور للأهلى وانبى في الدوري 

فاز الاهلى على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز انبى بهدفين مقابل هدف على الاتحاد السكندري في نفس الجولة.

حسام عاشور الأكثر مشاركة فى مباريات الأهلي وإنبي

حسام عاشور قائد الأهلى السابق يتربع على صدارة أكثر لاعبى المارد الأحمر ظهوراً أمام إنبى برصيد 20 مباراة.

الخماسية والثلاثية أكبر الانتصارات فى مواجهات الأهلي وإنبي

أكبر انتصار حققه الأهلى أمام إنبى موسم 2012 – 2013 بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ، بينما أكبر فوز حققه إنبى أمام الأهلى موسم 2007 – 2008 بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

هدافو الأهلي فى شباك إنبي 

يتصدر محمد بركات، لاعب الأهلى المعتزل، قائمة هدافى المارد الأحمر فى مباريات إنبى برصيد 7 أهداف ويحل فى المركز الثانى عماد متعب برصيد 5 أهداف، ثم فلافيو برصيد 3 أهداف.

بينما إسلام عوض وأحمد رؤوف يتصدران قائمة هدافى إنبى فى شباك الأهلى برصيد 3 أهداف لكل لاعب