نصيف ولا نشتي؟ حالة الطقس في مصر الـ6 أيام المقبلة

نصيف ولا نشتي؟ حالة الطقس في مصر الـ6 أيام المقبلة
نصيف ولا نشتي؟ حالة الطقس في مصر الـ6 أيام المقبلة

نصيف ولا نشتي؟ حالة الطقس في مصر الـ6 أيام المقبلة..تراجع طفيف في درجات الحرارة

حذرت الأرصاد الجوية من نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال على فترات متقطعة .

الطقس اليوم الثلاثاء 4 إبريل 2023.. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، حيث ذروة الموجة الحارة على كافة الأنحاء وتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 31 درجة مئوية نهارا.

وقد كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد، خلال الـ 6 أيام المقبلة، بدءًا من غد الأربعاء 5 أبريل وحتى الاثنين 10 أبريل 2023.

تعرف علي حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة

ولفتت الهيئة العامة الأرصاد، في بيان لها، إلى أن شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، سوف تشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، بقيم تتراوح من 2:4 درجة مئوية، وذلك يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أنه يسود القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، طقس مائل للحرارة نهارًا، على أن يكون مائلا للدفء على منطقة السواحل الشمالية، وحار على منطقة جنوب الصعيد وجنوب سيناء، ليصبح باردا ليلًا على أغلب المناطق.الظواهر الجوية المتوقعة 

وقالت الهيئة العامة للأرصاد: يسود شبورة مائية صباحًا غدًا الأربعاء، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ومنطقة وسط سيناء، بالإضافة إلى نشاط الرياح على فترات متقطعة على مناطق من جنوب سيناء.

أما عن طقس الخميس، فمن المتوقع أن تشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ومنطقة وسط سيناء، شبورة مائية خلال الساعات الأولى من اليوم، ونشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وأقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

ويسود مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية رياح نشطة على فترات متقطعة، وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافق 7 أبريل 2023، على أ تصل الحرارة العظمى إلى 31 الصغرى 18.

وبحسب توقعات الأرصاد، يشهد طقس السبت 8 أبريل، نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، أما عن طقس الأحد المقبل فمن المتوقع أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية جنوب سيناء شمال الصعيد، على فترات متقطعة.