أحمد السقا ينجح فى تقديم “سيدتى الجميلة”غادة عادل”البطة الصفرا”

أحمد السقا ينجح فى تقديم "سيدتى الجميلة"غادة عادل"البطة الصفرا"
أحمد السقا ينجح فى تقديم "سيدتى الجميلة"غادة عادل"البطة الصفرا"

أحمد السقا ينجح فى تقديم “سيدتى الجميلة”غادة عادل”البطة الصفرا”

تنشر لكم “نسر العروبة” موجز لأهم الأنباء في عالم الفن وأبرز العناوين اليوم علي النحوالتالي :

أحمد السقا ينجح فى تقديم “سيدتى الجميلة” على طريقته الخاصة

مغامرة جديدة خاضها الفنان أحمد السقا مع جمهوره، وذلك بإعادة تقديم رائعة “سيدتى الجميلة” على المسرح مرة أخرى بعدما نجحت نجاحًا كبيرًا من خلال أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس والنجمة شويكار، حيث يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في مدينة 6 أكتوبر، ويحسب لصناع العمل على جرأة قرار إعادة تقديم “سيدتى الجميلة” بطريقة حديثة ومبتكرة.

.للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

رامى صبرى يطرح أغنية “بتفتكرنى ساعات” من ألبوم “معايا هتبدع”

طرح النجم رامى صبرى أحدث أغانيه التى تحمل اسم “بتفتكرنى ساعات” من أغانى ألبومه الجديد “معايا هتبدع”، وهى من كلمات تامر حسين وتوزيع طارق توكل، وتصدرت الأغنية التريند عقب طرحها .

وطرح مؤخرا النجم رامى صبرى، أغنية جديدة تحمل اسم “انت الأصل” من أغانى ألبومه الجديد “معايا هتبدع”، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم .

واحتفل مؤخرا رامى صبرى بتصدر أغنيته الجديدة “يمكن خير” تريند يوتيوب بعد 24 ساعة من طرحها، حيث نشر صورة من تصدر الأغنية من خلال حسابه على موقع توتير وعلق عليها بـ”فى أول 24 ساعة رقم 1 فى اليوتيوب”.

ويحتوى ألبوم رامى صبرى الذى يحمل اسم “معايا هتبدع” على 8 أغنيات متنوعة، بدأ طرحها من 20 ديسمبر الجارى ويستمر حتى يوم 6 يناير المقبل، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة.

يضم ألبوم رامى صبرى “معايا هتبدَّع” 3 أغنيات من ألحانه هى “يمكن خير” من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثانى أغنية من ألحانه هي “لما بيوحشنى” من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 27 ديسمبر، أما الأغنية الثالثة فهي “احنا في حتة تانية” من كلمات محمد القياتى وتوزيع ومكس وماستر اطرق توكل وسيتم طرحها يوم 29 ديسمبر.

ويضم ألبوم رامى صبرى “معايا هتبدع” 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهى الأغنية الرئيسية للألبوم “معايا هتبدع” من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل .

كما يضم الألبوم أغنية “حبينا” من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل، وأغنية “أنت الأصل” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر تميم .

أما أغنية “بتفتكرنى” فهى من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، والأغنية الأخيرة فى الألبوم بعنوان “فاكر نفسك هدية”، من كلمات احمد على موسى، وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر جلال حمداوى.

أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية يجتمعان فى “آخر الزمان” بعد 21 سنة

يجتمع الثنائى كمال أبو رية أحمد عبد العزيز، فى المسلسل الدرامى “آخر الزمان” من تأليف رؤيات فؤاد وإخراج أيمن ويشاركهما البطولة النجوم الفنان أحمد سلامة والفنان محسن منصور والفنانة نرمين ماهر ومجموعة آخرى من النجوم الكبار والشباب.

وتدور أحداث المسلسل من خلال قالب اجتماعي ويناقش تأثير السوشيال ميديا على الشباب ومخاطر إدمانها، وقد بدأ تصوير اول مشاهد المسلسل يوم الخميس الماضي.

وكان أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية قبل 21 عامًا من تقديمهما المسلسل الشهير “سوق العصر” الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وما زالت المشاهد التي جمعت الثنائى في العمل يتم تداولها على السوشيال ميديا حتى الآن.

وجسد أحمد عبد العزيز في مسلسل “سوق العصر” شخصية منصور المغازى الأخ الأكبر للفنان كمال أبو رية الذى جسد شخصية سيد المغازى، وجمعتهما العديد من المشاهد الدرامية المؤثرة خلال أحداث العمل وتفاعل معها الجمهور سواء وقت عرض العمل أو عند اعادته على أي من القنوات الفضائية.

انفصال كايلى جينر وترافيس سكوت للمرة الثانية

أفادت تقارير صحفية عالمية بانفصال عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وحبيبها الفنان ترافيس سكوت بعد نحو سنة من حل الخلافات الشخصية السابقة وعودة العلاقة الرومانسية بينهما، وكان من المفترض أن يقضي الثنائي عطلتهما مع بعض، لكن كايلى جينر ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها عارضة الأزياء هايلي والنجم جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو، وفقا لموقع “إندبندنت”.

ووفقا لموقع إندبندنت، هذة ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي فسبق وحدث ذلك عدة مرات بينما تبقى علاقتهما العائلية وصداقتهما قوية.وأوضح التقرير أن علاقة الثنائي كانت بالسابق متقطعة، والتي بدأت بعد أن التقيا في Coachella عام 2017، ثم أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية في أوائل عام 2020 قبل الترحيب بطفلهما الثاني في فبراير من العام الماضى.

بتول عرفة تكشف كواليس العرض المسرحى “تقدر”

أعربت المخرجة بتول عرفة عن سعادتها بإخراج العرض المسرحى  تقدر ضمن مبادرة إحياء المسرح المدرسى من جديد، قائلة : بدأنا التحضير للمشروع من فترة بالتعاون مع السيناريست مدحت العدل.

عشاق سيلين ديون يقيمون وقفة احتجاجية بعد استبعادها من قائمة أعظم 200 مغني

قرر مجموعة من عشاق النجمة العالمية سيلين ديون الاحتجاج أمام مبنى مجلة رولينج ستون فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما قامت المجلة باستبعاد المطربة الكندية الشهيرة من قائمة أعظم 200 مغني فى كل العصور”.

فرح الزاهد تشارك فى فيلمين وضيفة شرف فى “مستر إكس”

 الجميله الفنانه الشابه فرح الزاهد تعيش حالة انتعاشة فنية حيث تشارك في فيليمن سينمائيين هما “البطة الصفرا” مع غادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتا، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية “رانيا” وهى دكتورة وخطية محمد عبد الرحمن، وتكون بينهما علاقة كوميدية غريبة مليئة بالمواقف.

“البطة الصفرا” يجمع غادة عادل ومحمد عبد الرحمن “توتا” للمرة الرابعة

فيلم “البطة الصفرا” بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت،  كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى

وانطلق تصوير فيلم “البطة الصفرا” مطلع هذا الأسبوع، وتم الاحتفال بعيد ميلاد غادة عادل في أول أيام العمل الذى يشارك في بطولته إلى جانب محمد عبد الرحمن وغادة عادل كلاً من محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت،  كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي.

فيلم “البطة الصفرا” قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى، وتدور أحداثه في اطار كوميدي.

وأيضًا تشارك فى فيلم “مهمة فى سهل حشيش”  حيث تشارك فى بطولة العمل إلى جانب ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، طه دسوقى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وتدور أحداثه في إطار كوميدي.