غداً الثلاثاء مباريات الجولة الـ27 للدوري المصرى الممتاز ومواعيدها

غداً الثلاثاء مباريات الجولة الـ27 للدوري المصرى الممتاز
غداً الثلاثاء مباريات الجولة الـ27 للدوري المصرى الممتاز ومواعيدها

غداً الثلاثاء مباريات الجولة الـ27 للدوري المصرى الممتاز ومواعيدها

ترصد لكم ” نسر العروبة” النشرة الرياضية ليوم الأثنين 1/5/2023 وأبرز العناوين ,غداً الثلاثاء مباريات الجولة الـ27 للدوري المصرى الممتاز ومواعيدها

download 6

غداً الثلاثاء مباريات الجولة الـ27 للدوري المصرى الممتاز ومواعيدها

كولر يحدد برنامج الأهلى قبل السفر للإمارات لمواجهة الزمالك فى السوبر

download 7

كولر يحدد برنامج الأهلى قبل السفر للإمارات لمواجهة الزمالك فى السوبر

يناقش المدرب السويسري ارسيل كولر، المدير الفني للأهلي مع معاونيه خطة التحضير لموقعة السوبر المصري، من حيث البرنامج البدني والأحمال البدنية الخاصة بتجهيز اللاعبين لهذه المباراة المامة باعتبارها بطولة خاصة. ومن جه أخري يحدد السويسري مارسيل كولر، ، برنامج الفريق الخاص بالتحضير لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك الجمعة المقبل بالإمارات،

ويعكف، المدير الفني للأهلي مارسيل كولر على مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة فى الدوري ودوري أبطال أفريقيا، لاسيما آخر مباراتين خاضهما الفريق الأبيض تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للتعرف على طريقة لعب المدرب الجديد والذي قاد الزمالك في آخر مباراتين.

كما يحدد المدرب السويسري ارسيل كولر، المدير الفني للأهلي برنامج تدريبات الفريق في ضوء التدريبات التى يخوضها الأحمر بالقاهرة قبل السفر للأمارات بعد العودة من المغرب والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تعادل الأحمر سلبياً مع الرجاء ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

غداً الثلاثاء مباريات الجولة الـ27 للدوري المصرى الممتاز ومواعيدها

download 8

غداً الثلاثاء مباريات الجولة الـ27 للدوري المصرى الممتاز ومواعيدها

غداً الثلاثاء الجماهير على موعد مع مباريات فى غاية القوة والإثارة فى هذه الجولة.وسوف تنطلق غداً، الثلاثاء2/5/2023، منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى،

ومن جه أخرى ” خاض فريق الكرة بالنادى الأهلى 21 مباراة بالدورى المصرى حقق الفوز فى 16 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ40 هدفاً،

حيث يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً حيث إهتزت شباكه بـ 7 أهداف فقط، ويتربع الاهلى على قمة بطولة الدورى برصيد 53 نقطة ومازال لديه 5 مباريات مؤجلة.

تعرف علي مواعيد مباريات الجولة السابعة والعشرين للدورى الممتاز 

الثلاثاء 2 مايو 2023

غزل المحلة & سموحة..7 مساءً

الداخلية & انبى..9.30 مساءً

الأربعاء 3 مايو 2023

أسوان & المصري..8 مساءً

الخميس 4 مايو 2023

المقاولون العرب & البنك الاهلى ..7 مساءً

حرس الحدود & طلائع الجيش..7 مساءً

فيوتشر & فاركو..9.30 مساءً

الجمعة 5 مايو 2023

الاتحاد السكندري & بيراميدز..5 مساءً 

القناة الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى والقناة الناقلة

download 9

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى والقناة الناقلة

طالب الجهاز الفني للأهلى، بقيادة مارسيل كولر، لاعبيه بـ”طى” صفحة دوري أبطال أفريقيا والتفكير في مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك، وأكد الجهاز الفني للاعبيه أن مباراة الرجاء المغربى التى أقيمت وسط جمهور الرجاء المغربى شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات، ولابد من تدارك هذه السلبيات والعمل على إصلاحها قبل لقاء السوبر الذي سيكون أكثر ندية وإثارة كعادة لقاءات القمة.

وقام مسئولو النادي الأهلي بتحديد غداً الثلاثاء موعدًا للسفر إلى الإمارات وملاقاة الزمالك، بعدما رفض الجهاز الفني للمارد الأحمر فكرة السفر من المغرب للإمارات مباشرة بعد خوض مباراة الرجاء المغربى بدوري الأبطال، وفضل كولر ومعاونوه العودة للقاهرة عقب الانتهاء من مباراة الرجاء، ليتدرب الفريق فى القاهرة مرتين قبل السفر مرة أخرى للإمارات لخوض بطولة السوبر المصري التى يحمل الأهلي لقبها بالفوز على الزمالك فى النسخة الماضية بثنائية نظيفة حملت توقيع سافيو وكريم فؤاد.

تعرف علي موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى

download 9 1

تعرف علي موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد “محمد بن زايد” فى العاصمة أبو ظبي على لقب كأس السوبر المحلى.

وهذه المرة الثالثة التي تقام فيها مباراة السوبر على الملعب، وكانت المناسبة الأولى في 2017 والثانية فى 2020، وانتهى اللقاءان لصالح نادى الزمالك بركلات الترجيح.

تعرف علي القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

قبل مواجهة أسوان حسام حسن يطمئن لاعبى المصرى على مكافآت الفوز

download 11

قبل مواجهة أسوان حسام حسن يطمئن لاعبى المصرى على مكافآت الفوز

بقيادة حسام حسن طمئن الجهاز الفني للنادي المصري، ، لاعبي الفريق البورسعيدي، على الحصول على مكافآت الفوز المتأخرة، بعدما استعاد الفريق طريق الانتصارات، بالفوز على الاسماعيلي بهدفين نظيفين فى ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

ووفى وقت أخر راهن النادي المصري الحصول على مكافآت الفوز في المباريات الأخيرة، بتحسن نتائج الفريق وعودته إلى الانتصارات بعد التعادل في الدوري مع البنك الأهلي سلبياً.

ويستعد النادي المصري لمواجهة أسوان في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، والمقرر لها الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

كما يسعى جهاز المصري لمصالحة جماهير بورسعيد بعد تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري، وآخرها التعادل مع المقاولون ثم الهزيمة من الاسماعيلي وأخيراً التعادل مع البنك الأهلي، وشدد حسام حسن على مهاجمي الفريق، بضرورة التعامل بتركيز مع اللمسة الأخيرة لتجنب إهدار الفرص كما حدث في المباريات السابقة.

عبده يحيى يقترب من قيادة هجوم المصرى أمام أسوان فى الدوري

download 12

عبده يحيى يقترب من قيادة هجوم المصرى أمام أسوان فى الدوري

استقر الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة حسام حسن، على الاعتماد على عبده يحيى لاعب الفريق فى قيادة هجوم النادي المصري، وذلك خلال المباراة المرتقبة للفريق البورسعيدي أمام أسوان، والتى تجمع الفريقين فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويأتي قرار الجهاز الفني للمصري في ظل تألق عبده يحيى مع الفريق الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الإصابة التى لحقت بمروان حمدي مؤخراً خلال مشاركته في المباراة الأخيرة مع فريقه أمام الإسماعيلي في ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، والتي انتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين وتأهله لنصف النهائي.

واستقر مجلس إدارة النادي المصري على تفعيل بند شراء عبده يحيى مهاجم الفريق المعار من غزل المحلة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تألقه مع المصري، حيث نجح اللاعب في حجز مقعداً أساسياً بين صفوف الفريق، ومنذ انضمامه إلى المصري شارك عبده يحيى في 8 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف، من بينهم هدفه الأخير ضمن ثنائية المصري في الإسماعيلي، والتي صعدت بالفريق البورسعيدي لنصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.