النشرة الرياضية وأبرز العناوين 8 مباريات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. أبو قير ودكرنس

النشرة الرياضية وأبرز العناوين 8 مباريات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. أبو قير ودكرنس
النشرة الرياضية وأبرز العناوين 8 مباريات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. أبو قير ودكرنس

النشرة الرياضية وأبرز العناوين 8 مباريات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. أبو قير ودكرنس

ترصد لكم ” نسر العروبة أهم المواضيع الرياضية محليا وعالميا اليوم الأربعاء 5/24/2023 علي النحو التالي :.

محتوي المقالة

مساء اليوم .. مواصلة صراع علي المركز الثاني فيوتشر يتحدى سيراميكا

يستدرج فريق فيوتشر أمام سيراميكا، على استاد السلام، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في مباراة صعبة على الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

يحتل فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة، وذلك بعدما خاض فيوتشر 27 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 12 مباراة وخسر مباراتين، وسجل لاعبو فيوتشر 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 16.

في المقابل يحتل فريق سيراميكا المركز الحادى عشر جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 13 مباراة والهزيمة في 8 مباريات.

وعكف علي ماهر، على وضع حلول عاجلة لأزمة إهدار الفرص التى يعاني منها الفريق مؤخراً، وطالب لاعبي فيوتشر بضرورة استغلال كل فرصة وعدم التسرع فى إنهاء الهجمات، والتركيز على اللمسة الأخيرة لعدم تكرار سيناريو المباريات الماضية، التى شهدت إهدار الكثير من الفرص من لاعبى الفريق.

يدخل سيراميكا اللقاء بمعنويات وشكل مختلف مع مدربه الجديد حلمى طولان الذى قرر وضع لائحة تحفيزية جديدة للاعبين قبل مواجهة فيوتشر، لحصد أكبر عدد من النقاط فى المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

حارس ليفربول لم يتلق أي عروض.. وينتظر الفرصة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كويمين كيليهر حارس مرمى ليفربول، لم يقدم أي فريق له عروض حتى الآن.

كما ذكرت صحيفة “ذا أثليتك”: “سيكون كويمين كيليهر متحمسًا للغاية للحصول على فرصة اللعب كاساسيفي ليفربول، وأن يكون الحارس رقم

ومن جه أخري أضافت الصحيفة: “حظي الحارس الشاب باهتمام كل من برينتفورد، برايتون، وتوتنهام بالإضافة غلى أندية أوروبية أخرى”.

وأكملت صحيفة “ذا أثليتك” : “الأندية على علم بوضع الحارس، ولكن حتى الآن لم يتلق ليفربول أي عرض”.

اليوم ..الإسماعيلى يخشى مفاجآت النجوم فى دور الـ32 بكأس مصر

يواجه فريق الإسماعيلى فى السادسة مساء اليوم الأربعاء، 24/5/2023فريق النجوم على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

يدخل فريق الإسماعيلى بمعنويات عالية بعد الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى.

وطالب حمزة الجمل المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، لاعبى الدراويش بعدم التهاون والتركيز بشكل قوى على إنهاء المباراة مبكرا حتى لا يدخل فى مفاجآت الكأس، وحذر من خطورة فريق النجوم الذى يقدم مستويات كبيرة فى دورة الترقى.

ويحتل النادى الإسماعيلى المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدورى برصيد 32 نقطة، حصدها بعد خوض 28 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلى 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 هدفاً آخر.

فى المقابل، يسعى أحمد عيد عبد الملك المدير الفنى لفريق النجوم، إلى تحقيق المفاجأة والإطاحة بالإسماعيلى من كأس مصر ومواصلة المفاجآت والتأهل لدور الـ16، وطالب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التى تتيح لهم أمام الدراويش.

ويدخل النجوم المباراة بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة من اتحاد الشرطة بهدف نظيف فى آخر مباراة له فى دورة الترقي، الذى يحتل خلالها المركز الثانى برصيد 10 نقاط خلف المتصدر اتحاد الشرطة، ويتبقى جولة واحدة على نهاية دورة الترقى بمجموعة القاهرة.

فيتوريا يستقر على ضم 8 أهلاوية و3 زملكاوية لمعسكر يونيو

استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على ضم 8 لاعبين من الأهلي في معسكر المنتخب في معسكر الفراعنة المقبل، والمقرر انطلاقه أحد يومي 9 أو 10 من الشهر المقبل لمواجهة غينيا.

ووقع اختيار فيتوريا على كلا من “محمد الشناوي، ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومروان عطية، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا”، فيما استقر المدرب البرتغالي على ضم ثلاثة لاعبين من الزمالك وهم، محمد صبحي وحسام عبد المجيد وأحمد سيد زيزو.

وتلقى اتحاد الكرة المصري خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف” بتحديد 14 يونيو المقبل موعدًا لمباراة منتخب مصر أمام غينيا، فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 التى تستضيفها كوت ديفوار.

كما تضمن الخطاب إقامة مباراة غينيا فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة باستاد جراند مراكش بالمغرب، وأكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، فى وقت سابق، أن معسكر منتخب مصر سينطلق 9 أو 10 يونيو المقبل، استعدادًا لمواجهة غينيا.

ويمتلك منتخب مصر فى رصيده 9 نقاط بعد الفوز الكبير على مالاوي برباعية ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا فى المركز الثاني بنفس الرصيد، يليه منتخب إثيوبيا فى المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم مالاوي فى المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

كولر يبدأ رحلة استكشاف الطلائع قبل موقعة الدورى

يعكف الجهاز الفني للنادى  الأهلي  بقيادة مارسيل كولر على دراسة فريق طلائع الجيش من خلال مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو وشرح بعض الأمور الفنية للاعبي الفريق الأحمر في محاضرات فنية بالفيديو، من أجل استكشاف الفريق العسكري ومعرفة أسلوب لعبه وطريقته في التحضير والاستحواذ على اللعب وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه من أجل وضع الخطة المناسبة لمباراة الجمعة المقبل.

ويغيب محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي عن مباراة الطلائع بسبب الإيقاف ثلاثة مباريات بعد الطرد في مباراة سموحة كما يعانى من الإصابة في عضلة السمانة.

واستقر كولر على تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه فى مباريات الدوري المقبلة أمام الطلائع ثم سيراميكا، قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا  أمام الوداد المغربى.

ويرغب كولر فى منح الفرصة لكل اللاعبين لتجهيزهم فنياً وبدنياً استعداداً للمرحلة الحاسمة من عمر البطولات التى يشارك فيها المارد الأحمر، بجانب منح فرصة للعناصر الأساسية لالتقاط الأنفاس والابتعاد عن الإجهاد من جراء خوض 3 مباريات فى غضون 14 يوماً فقط.

غزل المحلة يستأنف التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة الحدود فى كأس مصر

يستأنف لاعبى فريق غزل المحلة التدريبات الجماعية اليوم تحت قيادة رضا شحاتة المدير الفني بدون راحة عقب الهزيمة أمس أمام بيراميدز بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة التاسعة و العشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

ويسعى رضا شحاتة المدير الفني من تصحيح الأخطاء الدفاعية خلال المران اليوم و الحديث مع اللاعبين على أنهاء الهجمات بشكل جيد و التمكن من أستغلال الفرص المتاحع للتسجيل .

ويستعد فريق غزل المحلة لمواجهة حرس الحدود ضمن مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس مصر يوم الاحد المقبل الموافق 28 من الشهر الجارى في تمام الساعة السابعة مساءا على ستاد المكس بالإسكندرية .

و على صعيد أخر يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 31 نقطة حيث حقق الفوز في 8 مباريات و التعادل في 7 مباريات و الهزيمة في 14 مباراة .

ريال مدريد يستضيف فاليكانو للعودة إلى الانتصارات فى الدورى الإسبانى

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. 

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفًا لفريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي رايو فاليكانو في المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة. 

يخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم، من أجل تحقيق الإنتصار لمصالحة جماهيره وتعويض الخسارة الأخيرة أمام فالنسيا والتراجع للمركز الثالث في الدوري الإسباني. 

ويسعي فريق الريال إلي إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني، في مركز الوصافة بعد ضياع البطولة وتتويج برشلونة بها للمرة الـ 27 في تاريخه. 

وإستدعي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، 23 لاعبًا لمواجهة رايو فاليكانو في مسابقة الليجا، وهم كورتوا، لونين، لوبيز، كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، الفارو.

وشهدت قائمة الريال لمواجهة رايو فاليكانو اليوم، على غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة فالنسيا، بالإضافة إلي ماريانو دياز.

وكان البرازيلي فينيسيوس قد عاش حالة نفسية صعبة منذ لقاء فالنسيا الذي إنتهي بخسارة الريال 0-1 في الجولة الـ 35 من الليجا، حيث تعرض لإهانات عنصرية كبيرة من جماهير الخفافيش في ملعب “ميستايا”، وهو ما أدي إلي تعاطف الوسط الرياضي العالمي من نجوم وأندية مع نجم السامبا ودعمه ضد هذه الظاهرة السيئة التي تكررت معه في ملاعب إسبانيا طوال الموسم الجاري 2022-2023.

تذاع مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في بطولة الدوري الإسباني،على قناة beIN Sports HD 1 . 

فيورنتينا يتحدى إنتر ميلان اليوم فى نهائى كأس إيطاليا 2023

يصطدم فريق فيورنتنيا ضد إنتر ميلان في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023، وسط حالة من الترقب لحضور جماهيري كبير من قبل جماهير الفريقين في المواجهة المرتقبة بينهما.

وتأهل فريق فيورنتينا الى المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا بنتيجة 2-0 في مجموع المباراتين حيث استطاع الفوز ذهابا بهدفين وتعادل سلبياً في مباراة العودة التي أقيمت على ملعب المنافس.

بينما تأهل انتر ميلان على حساب يوفنتوس، بنتيجة 2 – 1 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب. وسيلتقى فيورنتينا مع إنتر ميلان في المباراة النهائية في 24 مايو على الملعب الأولمبى فى روما.

وتاريخياً التقى فريقا فيورنتينا ضد إنتر ميلان في 185 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها الفيولا الفوز في 50 مباراة مقابل 77 للنيراتزوري بينما انتهت 58 مواجهة بالتعادل بين الفريقين.

ونجح نادي فيورنتينا في تسجيل 237 هدفاً مقابل 287 هدفاً لصالح انتر ميلان فيما يعتلي النجم الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 15 هدفاً يليه ماورو إيكاردي برصيد 11 هدفاً.

ويتفوق نادي انتر ميلان في القيمة التسويقية بواقع 534 مليون يورو بينما تتوقف قيمة فيورنتينا عند 236 مليون يورو، ويعتلي لاوتارو مارتينيز قائمة أغلى اللاعبين بواقع 80 مليون يورو.

ويعيش نادي انتر ميلان فترة من النتائج الإيجابية بعدما نجح في التأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا  2023 على حساب جاره اللدود الروسونيري ليضرب موعداً مع مانشستر سيتي في المواجهة التي ستقام الشهر القادم في تركيا.

ويحظى سيميوني إنزاجي بثقة جماهير انتر ميلان بالرغم من الإخفاق في الدوري الإيطالي خاصة بعدما أحيا الآمال بالمنافسة على اللقب القاري العريق بالإضافة الى كأس إيطاليا اليوم.

ويتوقع أن يخوض فيورنتينا المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تيراكيانو

خط الدفاع: دودو – ميلنكوفيتش – إيجور – بيراجي

خط الوسط: بونافنتورا – سفيان أمرابط – كاستروفيلي 

وفي الهجوم: بريكالو – آرثور كابرال – نيكولاس جونزاليس.

وجاء تشكيل انتر ميلان المتوقع على التالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: دانيلو دامبروزيو – دي فريج – باستوني.

خط الوسط: بيلانوفا – جاليارديني – أسلاني – باريلا – جوسينس.

خط الهجوم: لوكاكو – كوريا.

جول مورنينج.. أجويرو يخطف لقب البريميرليج للسيتى موسم 2012

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماؤهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

“جول مورنينج” تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي موسم 2011 / 2012 كانت حاسمة فى تحديد من سيكون بطل الموسم، فقطبا مانشستر ما زالت لديهما الفرصة للفوز باللقب، ولكن كل منهما يأمل فى تعثر الآخر، بينما فوز السيتى كان يعنى تتويجه حتى لو فاز يونايتد، نظراً لأن فارق الأهداف كان فى صالحه.

السيتى كان يواجه كوينز بارك رينجرز، ويونايتد يواجه سندرلاند، وبدأت المباراتان فى نفس التوقيت حيث تقدم مانشستر يونايتد على سندرلاند بهدف لواين روني، بينما ظل السيتى متأخراً 1 / 2 حتى نهاية الوقت الأصلى للمباراة، وهذا كان يعنى تتويج يونايتد، وبالفعل بدأ لاعبو الشياطين الحمر فى الاحتفال بعد نهاية مباراتهم. 

الأمور لم تنته فى ملعب “الاتحاد”، حيث سجل إدين دجيكو هدف التعادل فى الدقيقة 91، إلا أن هذا لم يمنع لاعبو يونايتد من استكمال احتفالاتهم، لأن تعادل السيتى، كان يمنحهم اللقب أيضاً.

بعد 3 دقائق فقط حدثت المعجزة، وسجل النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو هدف الفوز على كوينز بارك، وهدف التتويج بلقب البريميرليج الأول لمانشستر سيتى منذ 44 عاماً، لتنفجر مدرجات ملعب الاتحاد بفرحة جنونية عارمة، وسط حسرة كبيرة على الجانب الآخر للاعبى يونايتد، الذين لم يصدقوا ما حدث مثلهم مثل الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم.

 برايتون يستضيف مانشستر سيتى بحثا عن مطاردة المربع الذهبى فى الدورى الإنجليزى

يلتقي فريقا برايتون ضد مانشستر سيتي في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “فالمر” ضمن مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 والتي يسعى فيها أصحاب الأرض لمطاردة المربع الذهبي في جدول الترتيب.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استفاد من سقوط أرسنال في فخ التعادل أمام نوتينجهام فورست والفوز على تشيلسي.

بينما ضمن  برايتون التأهل الى بطولة الدوري الأوروبي للموسم القادم 2023-2024 بعدما عقب الفوز على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على نفس ملعب اللقاء.

ويتواجد فريق برايتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 70 هدفاً وتلقي 50.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 93 هدفاً وتلقي 31.

وتاريخياً التقى فريقا برايتون ضد مانشستر سيتي في 22 مباراة سابقة استطاع أصحاب الأرض الفوز فيها في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 15 مواجهة.

ونجح أصحاب الأرض برايتون في تسجيل 29 هدفاً وتلقي 51 من مانشستر سيتي بينما يعتلي المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدافي مباريات الفريقين بواقع 5 أهداف بالتساوي مع النجم الشاب فيل فودين بفارق هدف وحيد عن رحيم سترلينج وبرناردو سيلفا أصحاب المركزين الثالث والرابع.

وعلى الصعيد الفردي يسعى النجم النرويجي إيرلينج هالاند في زيادة غلته التهديفية بصفته متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 هدفاً يليه هاري كين مهاجم توتنهام بواقع 28.

ومن المتوقع أن يخوض برايتون المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: استيل.

خط الدفاع: فيلتمان وكولويل ودانك واستوبينان.

خط الوسط: جروس وكايسيدو وانسيسو وماك اليستر وميتوما.

خط الهجوم: فيرجسون.

بينما يتوقع أن يقود مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو.

خط الدفاع: ووالكر، لويس، أكانجى، لابورت.

خط الوسط: فيليبس، جوميز، بالمر.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، رياض محرز، فيل فودين.

8 مباريات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. أبو قير ودكرنس الأبرز

تنطلق فى الخامسة مساء اليوم الأربعاء، 8 مواجهات قوية فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مجموعة بحرى والإسكندرية فى دورى القسم الثانى بين بلدية المحلة مع اتحاد نبروه، المنصورة مع المجد السكندرى، الحمام مهع الهلال بالضبعة، أبو قير للاسمدة مع دكرنس، بايونيرز مع طنطا، الأوليمبى مع كفر الشيخ، المصرى بالسلوم مع جمهورية شبين، سبورتنج مع بروكسى.

يحل فريق طنطا متصدر مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 48 نقطة، ضيفا ثقيلا على فريق بايونيرز صاحب المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، ويسعى عمرو أنور مدرب فريق طنطا فى مواصلة سكة الانتصارات والعودة بالنقاط الثلاثة للاقتراب أكثر من خطف بطاقة التأهل للدورى الممتاز، فيما يسعى بايونيرز فى الخروج بنتيجة إيجابية لضمان عدم عدم الهبوط للدرجة الثالثة بشكل رسمى.

ويستقبل فريق أبو قير للأسمدة صاحب الوصافة برصيد 47 نقطة، فريق دكرنس صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة، فى مباراة ستكون نارية وتساوى 6 نقاط، نظرا لفارق النقطة بينهما، ويأمل أيمن المزين مدرب أبو قير للأسمدة فى اقتناص الفوز والثلاث نقاط وإيعاد أحد المنافسين على بطاقة التأهل، فيما يسعى حسام عبد العال مدرب دكرنس فى العودة بالنقاط الثلاثة والتقدم أكثر فى الترتيب ومحاولة اقتناص الصدارة حال سقوط طنطا فى أى مباراة.

ويستضيف فريق بلدية المحلة صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة، فريق اتحاد نبروه القابع فى المركز الثانى عشر برصثيد 26 نقطة، فى مباراة سهلة نسبيا لأبناء المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف الذى طاب اللاعبين بالقتال على كل النقاط الباقية من أجل مواصلة الضغط لخطف بطاقة العودة للدورى الممتاز، فى المقابل يأمل أبناء نبروه فى تحقيق الفوز لتحسين وضع الفريق فى ترتيب المجموعة.

ويلتقى فى نفس التوقيت كل من المنصورة مع المجد السكندرى، الحمام مع الهلال بالضبعة، الأوليمبى مع كفر الشيخ، المصرى بالسلوم مع جمهورية شبين، سبورتنج مع بروكسى.أتلتيكو

مدريد يتحدى إسبانيول للحفاظ على وصافة الدورى الإسباني

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره إسبانيول ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدورى الإسباني لكرة القدم الليجا لموسم 2023.

ويحتضن استاد “باور 8 ” مواجهة إسبانيول ضد أتلتيكو مدريد ، في تمام الساعة الحادية عشر مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني والمركز الثانى برصيد 72 نقطة.

بينما يقبع فريق إسبانيول، في المركز 19 وقبل الأخير في ترتيب الدوري الاسباني، الليجا برصيد 34 نقطة.

وتعتبر مواجهة إسبانيول ضد أتلتيكو مدريد المباراة الختامية لجميع مباريات الأسبوع ال36 من بطولة الدوري الاسباني لموسم 2023-2022.

ويسعى أتلتيكو مدريد، إلى الفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاثة ، للحفاظ على المركز الثانى والاحتفاظ بوصافة الليجا.

بينما يتسلح إسبانيول بالملعب والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة لكاملة حيث لا يزال لديه فرصة ضعيفة للنجاة من شبح الهبوط حيث يتبقى له 6 نقاط ويفصله نقطة وحيدة عن أول مراكز البقاء.

وياتى تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني كتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع:  كاراسكو، هيرموسو، خيمينيز، سافيتش، ومولينا.

خط الوسط: كوكي، ليمار، ودي بول.

خط الهجوم: كوريا، وجريزمان.